«شفروليه» تطلق «إمبالا 2014» في الشرق الأوسط
صحيفة الوطن - العدد 2721 الخميس 23 مايو 2013



تقدم شفروليه إلى منطقة الشرق الأوسط إبداعها الجديد للعام القادم في سيارة شفروليه إمبالا2014، سيارة السيدان كبيرة الحجم التي تتميز بتصميمها الفريد ورحابتها ومقصورتها الداخلية الأنيقة وتقنياتها المتطورة.
وبتقديمها لمستويات جديدة من الراحة والتكنولوجيا، تضم إمبالا10 وسادات هوائية قياسية إضافة إلى مجموعة من تقنيات السلامة والأمان المتوفرة مثل أنظمة التنبيه للاصطدامات الأمامية والانحراف عن المسار والمنطقة الجانبية العمياء، والتنبيه من السيارات العابرة من الخلف ونظام الإنذار الخلفي وكاميرا الرؤية الخلفية.
وتمثل إمبالا2014 الجيل العاشر لواحدة من أعرق الأسماء وأكثرها شعبية في عالم السيارات، وتحتفظ السيارة بلقب أفضل سيارات السيدان كبيرة الحجم مبيعاً في أمريكا منذ العام 2004، بإجمالي مبيعات وصل إلى ما يزيد عن 169 ألف سيارة في العام 2012.
وقال الرئيس والمدير الإداري في جنرال موتورز الشرق الأوسط، جون ستادويك: «هيمنت شفروليه تاريخياً على فئة سيارات السيدان كبيرة الحجم، وأنا على ثقة تامة في أن سيارة إمبالا ستعود لاحتلال مركز الطليعة من جديد، إن طرح سيارة إمبالا2014 سيعزز سمعة شفروليه في المنطقة، ويميزها في مجال الفعالية، التطور التكنولوجي، المعلومات والترفيه والثقة في القيادة».
وسيكون محرك إمبالا2014 من طراز V6، المحرك الأقوى ضمن فئتها، وتستخدم السيارة أيضاً نظام توجيه متجاوب يتم التحكم بهكهربائياً، ونظام تعليق معزز يوفر تجربة قيادة موثوقة للعملاء.
أما في الداخل، فتوفر السيارة أقصى مستويات الراحة والبيئة الهادئة، مع رحابة في حيز القدمين للمقاعد الأمامية والخلفية، إضافة إلى صندوق أمتعة واسع، ونظام Mylink للتواصل- نظام شفروليه الجديد للترفيه والمعلومات- والمستوحى في الهواتف الذكية.
وتصل شفروليه إمبالا2014 إلى صالات العرض في شهر يونيو بطرازات LS وLT وLTZ. ويبدأ سعر طراز LS في الإمارات العربية المتحدة من 105,000 درهم إماراتي، أما طراز LTZ فيبدأ من 129,000 درهم إمارتي.
وتأتي إمبالا2014 بألوان خارجية تتراوح ما بين الأسود والأزرق المشع المعدني والفضي المعدني (شامبين) والأحمر الكريستالي والأحمر الصخري والرمادي المعدني (آشين) والفضي الثلجي والأبيض (ساميت) والأبيض اللؤلؤي.
وتضم طرازاتLS وLT فرش قماش فاخر للمقاعد.وتتوفر مقاعد مفروشة بالجلد مطعمة بالأقمشة الصناعية بالجلد السويدي في طراز LT. أما طراز LTZ فتأتي بمقاعد جلدية فاخرة قياسية.
وتتراوح خيارات ألوان المقصورة الداخلية ما بين البني الصخري والتيتانيوم الغامق والأسود (جيت) والموهافي.
وصُممت إمبالا2014 اعتماداً على المقصورة الداخلية المزدوجة المتميزة من شفروليه، مع اهتمام كبير بالتفاصيل والخصائص الراقية- التي يمكن ملاحظتها في كل جزء من السيارة ابتداءً من التدفق الانسيابي للوحة العدادات إلى عتبات الأبواب والإضاءة المحيطة المتوفرة، ومروراً بالشعور المتميز الذي تولده المواد والمظهر الاستثنائي للمقاعد. وتعرض لوحة العدادات ما تضمه بشكل ديناميكي عبر شاشة عرض قياسية ملونة مع خصائص قابلة لإعادة التشكيل لمركز معلومات السائق، من قياس 4.2 إنش. وتقترن شاشة ملونة تعمل باللمس من قياس 8 إنش تخفي خلفها حيز للتخزين، مع نظام MyLink من شفروليه المتوفر في طرازات LT وLTZ.

عدد القراءات - 828 عدد التعليقات - 0

 
الإسم       *  
 
البريد الإلكتروني  
 
  عدد الأحرف: , اقصى عدد هو : 700
 
الرجاء ادخال تعليق الاسم قصير جدا
__img__
__condition__ - °__cTemp__
__humidity__
__wCondition__