أكد حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة عاهل البلاد المفدى القائد الأعلى أن «القوة الخاصة الملكية تعد درعاً شامخاً من دروع قواتنا المسلحة، وقوة ومنعة لمملكتنا الغالية»، معرباً جلالته «نعتز ونفخر بما لمسناه من روح معنوية عالية وجهد مخلص لتطوير قدراتهم القتالية والإدارية».
وأشاد جلالته، لدى زيارته أمس القوة الخاصة الملكية، بما يبذله رجال القوة الخاصة الملكية البواسل من جهود وطنية مشرفة وتأهب تام لأداء الواجبات المنوطة بهم بكفاءة عالية وما يتسمون به من جاهزية قتالية ومهارة رفيعة وسرعة الاستجابة لأي واجب يوكل لهم باحترافية فائقة، متكاتفين صفاً واحداً مع إخوانهم من رجال قوة دفاع البحرين لأداء رسالتهم الوطنية السامية دفاعاً عن الوطن ومكتسباته الحضارية وكرامة وأمن مواطنيه.
ولدى وصول جلالته كان في الاستقبال المشير الركن الشيخ خليفة بن أحمد آل خليفة القائد العام لقوة دفاع البحرين وقائد القوه الخاصة الملكية وعدد من كبار الضباط.
والتقى جلالة الملك المفدى بعدد من ضباط القوة الخاصة الملكية واستمع جلالته إلى إيجاز حول والواجبات المناطة بهذه الوحدة والخطط المستقبلية لتطويرها ضمن التحديث المستمر لمختلف أسلحة ووحدات قوة دفاع البحرين.
وأعرب جلالته عن تقديره واعتزازه بالمشاركة المتواصلة لقوة دفاع البحرين مع أشقائهم من قوات التحالف العربي في عملية «إعادة الأمل» بقيادة المملكة العربية السعودية لكل ما فيه خير الجمهورية اليمنية والمساهمة في تقديم كل الدعم لعمليات الإغاثة الإنسانية لشعبها العزيز.
وأضاف جلالته أن الأمم تنهض برجالها الأوفياء المخلصين وأن رجال قوة الدفاع خير من يعتمد عليهم في كل الميادين المشرفة، مقدراً جلالته ما يبذله قائد وضباط وضباط صف وأفراد القوة الخاصة الملكية من جهود مثمرة، متمنياً للجميع دوام التوفيق والسداد.
وسجل حضرة صاحب الجلالة الملك المفدى القائد الأعلى كلمةً في سجل الزيارات قال فيها: «لقد سعدنا كثيراً بزيارة القوة الخاصة الملكية والتي تعد درعاً شامخاً من دروع قواتنا المسلحة، كما سعدنا بالالتقاء برجال القوة الخاصة الملكية، والتي بعون الله هي قوة ومنعة لمملكتنا الغالية، ونحن إذ نعتز ونفخر بما لمسناه من روح معنوية عالية وجهد مخلص لتطوير قدراتهم القتالية والإدارية، نسأل الله لهم دوام التوفيق والسداد».