أعلن بنك البحرين الإسلامي عن رعايته الذهبية للمؤتمر العالمي الثالث والعشرين للمصارف الإسلامية والذي يقام تحت شعار «المخاوف الاقتصادية.. الحذر والنمو « في الفترة من 5 إلى 7 ديسمبر.
ويشارك في المؤتمر أكثر من 1300 من قادة وخبراء وممثلي المصارف المشهورين عالمياً من أكثر من 50 دولة، إضافة إلى أكثر من 70 متحدثاً رفيع المستوى مع تواجد ما يقارب 95 من الشركاء والرعاة والعارضين الذين يمثلون الأسواق العالمية الرائدة في قطاع التمويل الإسلامي في البحرين وخارجها.
وقال الرئيس التنفيذي للبنك حسان جرار: «نفتخر برعايتنا لهذا المؤتمر المرموق، كونه واحداً من أكبر المؤتمرات ومن أكثر اللقاءات السنوية تأثيراً لدى كبار القادة على مستوى العالم في قطاع التمويل الإسلامي».
وأضاف: يلتقي في المؤتمر نخبة من أبرز قادة الصناعة المصرفية، وأصحاب الرؤى، ومختلف الشخصيات المؤثرة في هذا القطاع ويتطرق لمناقشة العديد من الموضوعات التي تسعى لتحقيق تحول وتغيير مهم في القطاع، وتعزيز الاستقرار والتنافسية والنمو لقطاع التمويل الإسلامي العالمي».
وتابع جرار «استطاع المؤتمر على مر السنين الماضية أن يكون مؤثراً في تشكيل الفرص المناسبة لتطوير قطاع التمويل الإسلامي العالمي..مشاركتنا الدائمة فيه، تجعلنا دوماً سباقين لإنشاء وتقوية علاقات العمل مع المشاركين، والتعرف على آخر المستجدات والاتجاهات الجديدة في عالم الصيرفة الإسلامية، الأمر الذي سيسهم في تطوير عملنا في البنك و تقديم كل ما هو متميز وناجح لزبائننا».
وقال: «وبصفتنا راعيا ذهبياً في هذا الحدث المهم، ندعو الجمهور لحضور المؤتمر الرائد وزيارة جناح بنك البحرين الإسلامي للتعرف على أنشطة ومنتجات البنك، بالإضافة إلى الخدمات المصرفية التي يقدمها للزبائن».