تواصل «بتلكو»، مزود الحلول الرقمية الرائد في المملكة، عملياتها التطويرية المستمرة بهدف تعزيز خبرة التصفح لدى زبائنها في خدمة الإنترنت النقالة والثابتة. وبهذه الخطوة، أصبح الآن بمقدور زبائن بتلكو في خدمة الإنترنت الحصول على أفضل تجربة مشاهدة عند تشغيل الأفلام والعروض التلفزيونية المفضلة لديهم من Netflix التي تستضيفها شبكة بتلكو بمركز بيانات بتلكو. لضمان خبرة تصفح رائعة فورية وبدون أي تأخير حصرياً لزبائن الإنترنت من بتلكو.
كما يمكن لزبائن بتلكو في خدمة الإنترنت الثابتة والمشتركين في خدمة Netflix مشاهدة غير محدودة لمحتويات Netflix مقابل 5 دنانير فقط شهرياً مع أي من باقاتها السريعة وفائقة السرعة، وهو ما يمثل خياراً مناسب السعر بالنسبة لأولئك الذين يحبون الأفلام والعروض التلفزيونية، داعية الزبائن الجدد للاشتراك في أي من باقات إنترنت بتلكو السريعة وفائقة السرعة للاستفادة من هذا العرض بقيمة 5 دنانير إضافية على إيجار الباقة. وأكدت الرئيس التنفيذي لشركة بتلكو البحرين، منى الهاشمي، أن لدى شركة Netflix الكثير من البرامج الترفيهية التي يمكن أن تقدمها ونحن في بتلكو سعداء بتقديم الاستخدام غير المحدود لخدمات Netflix المضافة بأسعار ميسرة بغية تعزيز تجربة المشاهدة للزبائن وترقية عالمهم.
وأضافت: «إن استضافة المحتوى على شبكتنا يمنح زبائن بتلكو ميزة كبرى، حيث يمكنهم الاعتماد على خدمة خالية من أي تأخير تضمن حصولهم على أفضل خبرة مشاهدة متميزة».