دا نانغ- الموفد الإعلامي: يخوض منتخبنا الوطني لكرة اليد الشاطئية في 4 من عصر اليوم بتوقيت فيتنام «12 ظهراً بتوقيت البحرين»، لقاء مع منتخب اليابان؛ لتحديد المركزين الخامس والسادس في الدورة الآسيوية الخامسة للألعاب الشاطئية، والتي تستضيفها مدينة دا نانغ الفيتنامية حالياً وتستمر حتى 4 أكتوبر الجاري.
وتتمثل أهمية اللقاء في كون المواجهة ستحدد أفضل مركز سيتمكن منتخبنا تحقيقه بعد فشله في التأهل إلى المربع الذهبي من الدورة، إذ يملك المنتخب فرصة كبيرة للظفر بالمركز الخامس، خصوصاً وأنه يملك الإمكانات الكبيرة لتحقيق الانتصار..
وكان منتخبنا قد دشن يوم أمس مشواره في المباريات الترتيبية بلقاء منتخب هونغ كونغ، حيث فاز منتخبنا بشوطين دون رد.
وفاز المنتخب بالشوط الأول بنتيجة 26-18، قبل أن يظفر بالثاني بنتيجة 16-10.
ولم يواجه لاعبو منتخبنا أي صعوبة في تخطي المنافس، حيث قدم اللاعبون أداءً متميزاً على الصعيدين الدفاعي والهجومي، كما شهد اللقاء تألق للحارسين عبدالله الزيمور في الشوط الأول وحسين القيدوم في الثاني.
وجاء الشوط الأول سهلاً وتقدم المنتخب بفارق 6 نقاط «8-2» ثم «12-6»، حيث حافظ منتخبنا على تقدمه وأنهى الشوط لصالحه عبر النجاح في العمليات الهجومية المتنوعة والتألق للحارس الزيمور في عدد من التصديات.
وفي الشوط الثاني، انخفض المستوى قليلاً، خصوصاً مع ضعف المنافس وأنهى اللاعبون الشوط بأقل مجهود وبفارق مريح أيضاً.
ولم يشارك اللاعب تميم المولاني في اللقاء؛ نظراً للإصابة، إذ تابع اللقاء من مدرجات الملعب، لكنه سيكون جاهزاً لخوض لقاء اليوم إن شاء الله.