تلقى حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة عاهل البلاد المفدى برقية تهنئة من الشيخ طلال بن محمد آل خليفة رئيس جهاز الأمن الوطني بمناسبة منح جلالته جائزة «الإنجاز مدى الحياة» من منظمة C3 الأمريكية، وجائزة صموئيل زويمر من الكنيسة الإصلاحية بالولايات المتحدة الأمريكية.
ونصت البرقية: «سيدي حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة حفظه الله، ملك مملكة البحرين المفدى،، السلام عليكم ورحمة الله وبركاته،،
إنه لمن دواعي الفخر والاعتزاز أن أرفع إلى مقام جلالتكم السامي باسمي وباسم جميع منتسبي جهاز الأمن الوطن أصدق التهاني وأسمى التبريكات مقرونة بصادق الولاء والإخلاص بمناسبة منح جلالتكم حفظكم الله، جائزة (الإنجاز مدى الحياة) من قبل منظمة (C3) الأمريكية وجائزة (صموئيل زويمر) من الكنيسة الإصلاحية بالولايات المتحدة الأمريكية تكريماً لجهود وإنجازات جلالتكم الدؤوبة والمتواصلة في جميع المجالات وبخاصة في مجالي التنمية واحترام تعدد الأديان ودعم جلالتكم للخدمات الصحية في مملكة البحرين واهتمام جلالتكم بتنمية وتوطيد العلاقات بين مملكة البحرين والولايات المتحدة الأمريكية على المستويات كافة بما جعلها أنموذجاً للشراكات الإستراتيجية بين الدول التي تقوم على أسس واضحة وقوية.
وأنني إذ أتقدم إلى مقامكم السامي بالتهنئة بهذا الإنجاز الريادي، لأدعو الله العلي القدير أن يحفظ جلالتكم ويهب لكم العزة والتمكين، لينعم الوطن بالنهضة والتقدم في ظل عهدكم الزاهر والميمون. وتفضلوا جلالتكم بقبول فائق الاحترام والتبجيل. ودمتم حفظكم الله عزاً وذخراً وسنداً للبحرين الغالية وشعبها الوفي.
والسلام عليكم رحمة الله وبركاته.