أعلنت إحدى رائدات الأعمال في البحرين عن انطلاق تطبيق حجوزات للصالونات النسائية من خلال الهواتف الذكية، سيتم تفعيله في سبتمبر المقبل.
يوفر التطبيق الجديد حجز لجميع الصالونات النسائية في البحرين عبر الموبايل، ويوفرسهولة الوصول إليها عبر التطبيق بدلاً من الاتصال الهاتفي، إذ يسهم التطبيق الجديد «دلال» في حجز الصالونات النسائية عبر الهاتف النقال بخطوات سهلة ويسهم في تيسير وصول الزبائن لصالوناتهم المفضله والصالونات ذو العروض والامتيازات.
وأشارت دلال محمد مسؤولة المشروع، بأن التطبيق يعتبر الأول من نوعه على الأجهزة الذكية في البحرين المتخصص بالحجوزات الفورية للصالونات النسائية، مراكز الأناقة، الصحة، التجميل والمنتجعات الصحية.
وأضافت دلال بأن «التطبيق مجاني لجميع مستخدميه، إذ يتواجد هذا التطبيق في نظامي الأندرويد والآيفون «الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية «، ويمكن للمستخدم من خلالهما إجراء موعد مع أحد مزودي خدمة مراكز التجميل في أقل من خمس خطوات بعد تسجيلهم الدخول في التطبيق». كما يوفر التطبيق خدمة البحث عن الصالونات حسب الموقع الجغرافي، وربطه بخرائط جوجل «GPS».
ومن ضمن المزايا الأخرى، إمكانية المستخدم اختيار خدمة معينة من قائمة الخدمات واختيار الوقت والتاريخ الذي يرغب به بالقيام بهذه الخدمة علاوة على العاملة التي سوف تقوم بالقيام بهذه الخدمة كميزة حصرية.
ويحصل محملو تطبيق «دلال» على فرصة الاطلاع على العروض الحصرية التي يقدمها مزودو الخدمة عبر التطبيق وحجز مقعد في الخدمة المقدمة في تلك العروض الحصرية والتخفيضات.
كما بإمكان المستخدم الوصول إلى وسائل التواصل الاجتماعي «إنستغرام، فيس بوك، الموقع الإلكتروني» المتعلق بالصالون إذا ما وجدت.