وقعت مجموعة النمل، إحدى الشركات البحرينية التجارية الرائدة في مجال العقارات، تطوير وإدارة العقارات، المقاولات، قطاع البناء، قطاع الصحة والضيافة كما وقعت مؤخراً اتفاقية ثنائية مع شركة الزامل للتكييف.
وقد تم توقيع هذه الاتفاقية وذلك لغرض تقديم حلول التكييف في مجمع أتريوم التجاري، وهو أحد المشاريع التجارية المرتقبة، الذي ستشهده المحافظة الشمالية حيث من المقرر أن يتم إنشاؤه قريباً كمركز تسوق هو الأكبر والأحدث من نوعه. وسوف تقوم شركة الزامل للتكييف وحسب الاتفاقية بتزويد مجموعة النمل بحلول التكييف التي تتكون من مبردات تكييف الهواء عالية الطاقة والكفاءة بالإضافة لوحدات معالجة هواء السقف المزدوج. وتأتي هذه الاتفاقية كجزء من الاتفاق الاستراتيجي بين مجموعة النمل وشركة الزامل للتكييف.
وتعد ساش العالمية للتجارة إحدى الشركات التابعة لمجموعة النمل والموزع المعتمد الوحيد من حلول التكييف التجارية لشركة الزامل للتكييف في مملكة البحرين.
وتعليقاً على توقيع هذه الاتفاقية الثنائية، صرح رئيس مجلس الإدارة والمدير الإداري لمجموعة النمل فيه كي ال، ورجيس كوريان: «نحن سعداء جداً لتوقيع هذه الاتفاقية الثنائية مع شركة الزامل للتكييف لمشروعنا المرتقب مجمع أتريوم التجاري.نحن نؤمن بأهمية لعب دور حيوي لتسهيل الإنفاق الصحي للمجتمع مما يثري الاقتصاد البحريني».
من جانبه صرح عبدالله الزامل المدير التنفيذي لشركة الزامل بالنيابة عن شركة الزامل قائلاً: «نحن فخورون جداً بشراكتنا مع مجموعة النمل كما ونتطلع بأن تساهم هذه الشراكة في المساهمة بتطوير اقتصاد مملكة البحرين بشكل كبير».
الجدير بالذكر، بأن المشروع التجاري المرتقب مجمع أتريوم التجاري هو استثمار تجاري تبلغ تكلفته 30 مليون دولار، كما ومن المتوقع أن يكتمل بناء مجمع أتريوم التجاري بحلول نهاية العام 2017.