أكد النائب عادل بن عبدالرحمن العسومي رئيس الاتحاد البحريني لكرة السلة أن التهنئة التي تقدم بها أحمد بن إبراهيم الملا رئيس مجلس النواب بمناسبة تحقيق منتخبنا الوطني لكرة السلة للناشئين للقب الخليجي تعد مصدر اعتزاز بالنسبة للاتحاد، مثمناً هذه التهنئة التي تؤكد وقوف المجلس ونواب الشعب مع إنجازات أبناء الوطن في المحافل الخارجية.
ولفت عادل العسومي إلى أن رئيس مجلس النواب يقف دائماً إلى جانب هذه النجاحات ويؤكد دعمه لمختلف القطاعات بالمملكة، مشيداً بالجهد الذي يبذله في سبيل الوطن والرقي به.
دورة آسيوية
من جانب آخر تنطلق بالساعة الرابعة من مساء اليوم فعاليات دورة الدراسات الآسيوية للحكام الدوليين والتي يقيمها الاتحاد ضمن جهوده المتواصلة الرامية إلى تطوير الحكام والوصول بهم إلى أعلى المستويات المطلوبة من أجل أن يكونوا في حال تطور مستمرة تسهم في خلق بيئة مميزة للبطولات السلاوية المختلفة.
ويقود هذه الدراسات الآسيوية المحاضر الدولي الأستاذ مضر مجذوب من المملكة الأردنية الهاشمية، وتستمر الدورة حتى مساء بعد غد السبت، حيث يشارك جميع الحكام الدوليين من مملكة البحرين في هذه الدورة، حيث يعد «مجذوب» من المحاضرين المميزين والمعروفين على الساحة الآسيوية لما يمتلكه من خبرة عالية في هذا المجال.
وفي تصريح له قال طارق العربي رئيس لجنة الحكام بالاتحاد البحريني لكرة السلة أن سياسة اللجنة تتركز دائماً على إعطاء أفضل الفرص المتاحة للحكام من أجل الاستفادة من الدورات لما لها من أثر تطويري هام يسهم في تحقيق النجاحات المطلوبة، سواء على المستوى الداخلي أو على مستوى مشاركة حكامنا في المحافل الخارجية. وأضاف «سوف تسهم دورة الدراسات الآسيوية في منح المزيد من الخبرات اللازمة لحكامنا الدوليين، خصوصاً في ظل وجود محاضر دولي معروف مثل مضر مجذوب الذي سيعطي نتاج خبراته الكبيرة في هذه الدورة». وأعرب طارق العربي عن تقديره البالغ للنائب عادل بن عبدالرحمن العسومي لرعايته للدورة وحرصه المتواصلة على تطوير الحكام وتقديم مختلف أشكال الرعاية للجنة الحكام.