الرفاع-اتحاد الكرة: يخوض منتخبنا الوطني لكرة القدم لفئة الشباب في 10.15 من مساء اليوم «9.15 بتوقيت إسبانيا» من مساء اليوم أولى مواجهاته في بطولة «كوتيف» الودية أمام منتخب إسبانيا صاحب الأرض والضيافة. وتعتبر مواجهة اليوم بداية تدشين مشوار «الأحمر الشاب» في البطولة الودية، والتي تأتي ضمن إطار تحضيراته لنهائيات كأس آسيا للشباب، والتي ستستضيفها مملكة البحرين في الفترة 13 وحتى 30 من شهر أكتوبر القادم. ويسعى الجهاز الفني للمنتخب الشاب بقيادة المدرب الوطني عبدالعزيز عبدو ومساعده الوطني محمد المقلة في تحقيق الفائدة الفنية من المشاركة في البطولة الودية؛ تحضيراً لظهور أمثل في النهائيات الآسيوية. وكان وفد «الأحمر الشاب» وصل ظهر أمس إلى إسبانيا بعد رحلة طويلة مر فيها عبر محطتي توقف، كانت الأولى في الدمام، ثم فرانكفورت بألمانيا، قبل أن يصل إلى إسبانيا.
وفور وصول البعثة، تلقى الوفد برئاسة عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة علي باشا اتصالاً هاتفياً من رئيس مجلس إدارة الاتحاد الشيخ علي بن خليفة آل خليفة؛ للاطمئنان على الوفد وراحته بعد الرحلة الطويلة، متمنياً التوفيق للمنتخب الشاب في تحقيق الفائدة الفنية المرجوة قبل المشاركة في النهائيات الآسيوية.
وكان مدير المنتخب الشيخ خالد بن سلمان آل خليفة في استقبال وفد «الأحمر الشاب»، والذي قام بتسهيلات كبيرة للوفد حال وصوله وإلى استقراره بمقر السكن.
وترأس الوفد عضو مجلس الإدارة رئيس اللجنة الإعلامية علي باشا، ويضم الجهاز الفني للمنتخب بقيادة المدرب الوطني عبدالعزيز عبدو، ومساعده الوطني الآخر محمد المقلة، مدرب الحراس عبدالعزيز بوحاجيه، أخصائي العلاج شوقي الشنو، المحلل الفني علي عبدالمجيد، مدرب اللياقة إدواردو، مسؤول التجهيزات إيمان إسماعيل والمدلك أنيميش، بالإضافة إلى إداري المنتخب محمد القوتي.
كما يضم الوفد 26 لاعباً هم: عبدالعزيز حسين الكندري، أحمد مبارك بوغمار، حسين جميل منصور، حمد محمود شمسان، فيصل شوقي بورشيد، زياد علي جاسم، محمد جاسم مرهون، طلال علي النعار، محمد يوسف الحردان، عبدالعزيز خالد أحمد، علي حسن يحيى، سيد إبراهيم علوي، حسن علي الكراني، سيد هاشم عيسى، عبدالعزيز عارف سلمان، جاسم رضا عبدالله، أحمد صالح سند، فيصل إبراهيم العيسى، محمد علي محمد، عماد عبدالله محمد، سيد أحمد هاشن، يوسف حبيب منصور، عمار محمد أحمد، سالم عادل سلمان، أحمد محمد حسن وسيد محمد أمين. وأكد إداري المنتخب محمد القوتي أن متابعة مدير المنتخب الشيخ خالد بن سلمان كان لها بالغ الأثر في تسهيل عملية وصول الأحمر الشاب، خصوصاً بعدما سبق مدير المنتخب الوفد قبل أيام؛ للاطلاع على كافة الأمور المتعلقة بالبطولة، بالإضافة إلى استعدادات السكن والملاعب الخاصة بالتدريبات والمباريات.
وأشار القوتي إلى أن المنتخب خاض تدريباً خفيفاً يوم أمس بقيادة المدرب عبدو استعداداً لمواجهة اليوم، مبيناً أن جميع اللاعبين يتمتعون بمعنويات عالية ترقباً للمواجهة الأولى أمام المنتخب الإسباني.