أعلن بنك البحرين والكويت عن أسماء الفائزين بجوائز شهر يونيو البالغة قيمتها 50,000$ دولار، حيث فاز بجوائز الـ10,000$ دولار كل من: ثابت دعيج خليفة الدوسري وليلى علي عبدعلي ناصر.
وفاز بجوائز الـ5,000 دولار دولار كل من: ميرزا أحمد سلمان حجاب، شكرية عبدالله عبدالنبي عسبول، الشيخة إلطاف بنت سلمان آل خليفة
محمد جاسم محمد الغتم «قاصر»، منى إبراهيم علي صالح سالم وبتول مهدي عبدالوهاب محمد حجيري، حيث قامت بتسليم الشيكات مديرة التسويق للخدمات المصرفية للأفراد ندى بوبشيت.
وأجري السحب على جوائز الهيرات في يوم 29 يونيو، تحت إشراف ممثل وزارة الصناعة و التجارة والسياحة شفيع البلوشي، بالإضافة إلى ممثلين عن إدارات التدقيق الداخلي والرقابة الداخلية والتسويق والخدمات المصرفية للأفراد في البنك.
وقالت ليلي علي وهي واحدة من الفائزين بجائزة 10,000 دولار «إن الجائزة جاءت في الوقت المناسب، بصفتها متقاعدة عن العامل والتزاماتها المالية في تزايد، كما لم يسبق لها الفوز أبداً بأي جائزة قبل هذه المرة..المبلغ سيساعدني كثيراً هي وعائلتها ويعكس طابع إيجابي في حياتهم».
وبالإضافة إلى الجوائز الشهرية، يقدم برنامج الهيرات 3 جوائز كبيرة في 2016. وسيكون السحب على جائزة النصف مليون دولار في يوليو وجائزة ربع مليون أخرى في شهر نوفمبر وأخيراً جائزة المليون الكبرى و سيجري السحب عليها في 2017. وستقدم هذه الجوائز مع أميال جوية من طيران الخليج تطابق القيمة العددية للجائزة، وتصل قيمتها 2,000,000 ميل جوي لأول مرة هذه السنة.