أبرمت شركة زين البحرين اتفاقية شراكة مدتها سنة واحدة مع الرابطة الدولية للطلاب في الاقتصاد والأعمال «آيزيك»، والتي تُعد أكبر منظمة يديرها الشباب في العالم. وتأتي هذه الشراكة في إطار استراتيجية «زين البحرين» لتمكين الشباب وتنمية قدراتهم.
وشارك موظفو «زين البحرين» مع أعضاء «آيزيك» في حملة «إفطار صائم» التي أطلقتها الشركة في شهر رمضان المبارك كجزء من جهودها الدؤوبة لأداء واجبها نحو المجتمع البحريني، حيث قاموا بتوزيع وجبات الإفطار على الأسر والعمال من ذوي الدخول المحدودة.
كما قامت «زين البحرين» بدعوة أعضاء «آيزيك» لإجراء تقييمات لـ60 طالب جامعي، والتي اشتملت على نشاطات مختلفة لبناء فريق العمل ومجموعة من التحديات القيادية، وذلك بهدف تقييم القدرات التوظيفية لدى هؤلاء الطلاب.
وقالت مدير الاتصالات والعلاقات العامة بشركة زين البحرين سامية حسين: «نحرص على دعم مبادرات تنمية الشباب كجزء من استراتيجية الاستدامة التي تتبناها. كذلك تسعى كل من شركة زين البحرين ومنظمة آيزيك للمساهمة في تطوير ريادة الأعمال والمهارات القيادية، لذلك فإن من دواعي سرورنا التعاون مع هذه المنظمة العالمية الرائدة، كما إننا على يقين بأن هذه الشراكة سيكون لها دور بارز في تعزيز قدرات الشباب البحريني».
مدير الاستدامة والمسؤولية الاجتماعية في شركة زين البحرين، بكيزة عبد الرحمن قالت «تعمل الشركة على تدشين ما يصل إلى 4 مشاريع بالتعاون مع منظمة آيزيك ومنظمة الأمم المتحدة للتنمية الصناعية وبرنامج الأمم المتحدة الإنمائي، سعياً لتحقيق أهداف التنمية المستدامة التي اعتمدها منظمة الأمم المتحدة».