تواصل شركة الزياني للسيارات، الوكيل الحصري لسيارات ميتسوبيشي وبيجو، تقديم عروضها الرمضانية المميزة على السيارات والخدمات ذات القيمة المضافة، وذلك من منطلق تقديم أفضل الخدمات لزبائنها.
ومع هذا العرض الحصري، بإمكان عملاء الشركة الحصول على سيارة بيجو جديدة مع قيمة مضافة يتمثل في تأمين لمدة 10 سنوات أو مليون كيلومتر أيهما يأتي أولاً.
ويشمل هذا العرض مجموعة سيارات بيجو بأكملها بدءاً من بيجو بارتنر (ابتداء من 4599 ديناراً) وبوكسر (ابتداء من 8499 ديناراً) و5008 (ابتداء من 8499 ديناراً) وبيجو 508 و308 و301 ابتداء من 8999 ديناراً و6995 ديناراً و3999 ديناراً على التوالي.
وتتميز هذه التشكيلة المتنوعة من مجموعة سيارات بيجو 2016 بالإضافة الممتازة وهي الشاشة التي تعمل باللمس المعززة لواجهة المستخدم وللقيادة البديهية وبالإضافة إلى i-Cockpi وهي تقنية مبتكرة في مقعد السائق مكونة من 4 عناصر: عجلة القيادة المدمجة لحيوية أكبر وأقراص إشارات مساعدة لتمكن من قراءة المعلومات من دون إبعاد العينين عن الطريق ووحدة تحكم مركزية عالية الجودة والشاشة التي تعمل باللمس والمذكورة أعلاه.
وبالإضافة إلى ذلك، فإن محرك THP تيربو مزود بأحدث التقنيات المعدة لتقديم مستوى أداء عالٍ مع استهلاك منخفض للوقود. وتم تصميم كل طراز جديد من مجموعة بيجو بشكل استراتيجي لتقديم أفضل أداء ولجعل القيادة متميزة.
وقال مدير عام شركة الزياني للسيارات محمد زكي: «يسرنا أن نقدم لعملائنا عرضاً متميزاً بالفعل على مجموعة سيارات بيجو بأكملها، بالإضافة إلى مزايا ذات قيمة مضافة لا تقاوم عند اقتناء سيارة بيجو الجديدة، ويمكن للعملاء أيضاً التأهل للفوز بإحدى سيارات بيجو 301 الجديدة».