أعلنت «أت بحرين»، الشركة الرائدة في إدارة الوجهات السياحية في البحرين والمكلفة بتطوير وإدارة وتسويق البحرين كمركز مرموق للسفر والسياحة، عن تعيين فريق بحريني بالكامل لأعمال التسويق الرقمي في الشركة، في ظل حرصها على الاستفادة من التكنولوجيا المتطورة لزيادة عدد الزوار القادمين إلى البحرين.
ويتكون الفريق الديناميكي من 3 خريجين من قسم التسويق في جامعة بوليتكنك البحرين عام 2016 وهم هيا المحميد وإياد الأنصاري وعيسى الخاجة. وبدأ فريق التسويق الرقمي المتخصص عمله مع شركة أت بحرين على أساس دوام كامل، حيث سيضطلع بمهمة تنفيذ استراتيجية التسويق الرقمي المبتكرة والتي صممت بهدف إبراز الإمكانيات المتنوعة التي تزخر بها مملكة البحرين كوجهة متميزة للسفر والسياحة وإقامة الفعاليات المختلفة.
وقال الرئيس التنفيذي للشركة بنيو فانلارهوفن: «نرحب بفريق التسويق الرقمي للعمل معنا في الشركة.. تعد أت بحرين شركة مبتكرة تسعى إلى ترويج البحرين على أيدي البحرينيين.. لا شك أن تعيين فريق العمل البحريني بالكامل والمتخصص في التسويق الرقمي يتماشى مع هذا الهدف».
وأضاف: «في عالمنا اليوم، يتجه الجيل الجديد من المسافرين العالميين إلى الاستفادة من الوسائل والقنوات المختلفة لاكتشاف وجهات السفر، وسيحرص فريقنا الرقمي الجديد من «جيل واي» على استخدام هذه القنوات لترويج البحرين وإبراز إمكانياتها المتنوعة، خاصة أنهم يدركون تماماً متطلبات جيل الألفية واحتياجاته».
وتستعد الشركة للتعاون مع تمكين في أوائل عام 2017 بهدف سد الفجوة القائمة بين التعليم ومتطلبات سوق العمل، وتزويد الخريجين البحرينيين بالمهارات اللازمة لتحقيق النجاح في أجواء العمل متسارعة النمو. وقال إياد الأنصاري، أحد الطلاب الذين تم تعيينهم: «منحتني الشركة فرصة متميزة للاستفادة من دراستي وتطبيقها عملياً.. من المعروف أن التسويق الرقمي هو المستقبل، وإنني أشعر بالحماس الشديد للعمل مع أت بحرين كأحد أفراد فريق التسويق الرقمي، وأتطلع إلى بذل كافة الجهود لترويج إمكانيات مملكتي الحبيبة محلياً وإقليمياً ودولياً».
وتسعى «أت بحرين»، المملوكة بالكامل والتابعة لشركة ممتلكات البحرين القابضة «ممتلكات»، إلى تعزيز علاقات الشراكة الاستراتيجية على المستويين المحلي والدولي بهدف تحديد واستقطاب الفعاليات الرئيسة، والعمل على زيادة عدد الزوار إلى البحرين.
وتتخصص الشركة في تصميم باقات العطلات، ورحلات السفر إلى المملكة، والاجتماعات والمؤتمرات والفعاليات. كما تعد جامعة بوليتكنك البحرين إحدى شركاء أت بحرين في مجال البحث والتسويق والموارد.