أحرز فريق البلاد بطل النسخة الماضية بقيادة الناشيء كريم صالح الهدار بجدارة واستحقاق بطولة الناشئين لهذا العام بدورة مركز شباب الهملة الكروية بعد فوزه المستحق على فريق الوطن بقيادة محمد عبدالله حبيب بهدف مقابل لاشيء.
وقد بدأ الفريقان المباراة بحذر فيما كانت محاولات فريق البلاد على مرمى الوطن أكثر خطورة طوال وقت المباراة، وقد واصل لاعبو البلاد تألقهم معتمدين على مهارات قائد الفريق كريم صالح الهدار وبراعة مهاجمه سيد شبرسيد حيدرالذي سجل هدف الفوز لفريقه بمرمى الوطن من ضربة حرة سددها مباشرة، كما كان لبراعة حارس البلاد دور في فوز فريقه حيث تصدى للكثير من الهجمات الخطرة على مرماه.
وفي الجانب الآخر كانت محاولة فريق الوطن لمجاراة خصمه قوية أيضاً تمكن من خلالها من الحصول على الكثير من فرص تحقيق التعادل لكنه أضاع كل هذه الفرص لتعديل النتيجة، وظل البلاد متقدماً طوال وقت المباراة، لتنتهي المباراة بنتيجة هدف مقابل لاشيء، ليتوج بعدها البلادوللمرة الثانية على التوالي بطلاً لناشئي الهملة الكروية 2016م.
وقد قام محمد خليل رئيس مركز الهملة بتكريم الفريق الحائز على المركز الثاني وكذلك بطل الدورة وتم تسليم كأس البطولة لقائد فريق البلاد كريم صالح الهدار، في حفل اختتام بسيط حضره عدد من أولياء أمور اللاعبين الذين ثمنوا خطوة المركز في احتضان الناشئة، وشكروا للمركز هذه اللفتة لأبنائهم والتي تسهم في شغل أوقاتهم بما هو مفيد. صرح بذلك إبراهيم عبدالله أمين السر ورئيس العلاقات العامة بالمركز.