واصل ممثلو الشركات الراعية لدورة ناصر بن حمد الرمضانية الثانية للألعاب الرياضية «ناصر9» تقدير اللفتة الكريمة من قبل سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة ممثل جلالة الملك للأعمال الخيرية وشؤون الشباب رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية بتكريم الشركات الراعية للدورة في الحفل الختامي، مؤكدين أن كلمات سموه وتقديره للشركات تعطيها حافزاً أكبر من أجل مواصلة الشراكة الفاعلة مع الدورة في المستقبل.
وفي هذا الصدد أكد عباس شيرازي المدير الإداري بمركز البحرين للمجوهرات وبهبهاني وإخوانه «إن الدعم لدورة ناصر بن حمد يأتي في إطار سياستها والتزامها تجاه الشباب البحريني وتطبيقاً للاستراتيجية التي وضعتها إدارة المجوهرات لتكون جزءاً في دعم البطولات والمسابقات التي تقام للشباب في البحرين، وما تكريم سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة للمجموعة إلا وسام فخر واعتزاز لنا ويدفعنا للعمل من أجل تعزيز شراكتنا مع الدورة في المستقبل».
ميناتيلكوم
من جانبه أكد رئيس مجلس إدارة ميناتيلكوم للاتصالات عبدالرزاق جواهري «إن سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة تمكن من إبراز الدورة بصورة متميزة من خلال الأفكار التي قدمها والتي تهدف إلى رعاية الشباب وتطوير قدراتهم الكامنة بما يتوافق مع الجهد الكبير والواسع الذي يبذله سموه في الارتقاء بالحركة الشبابية والرياضة في مملكة البحرين.. مشيراً إلى أن ميناتيلكوم تحرص دائماً على التواجد ورعاية الدورة لما لها من أهداف متميزة على الرياضة البحرينية».
AMA Sports
أما توفيق العالي الرئيس التنفيذي لشركة AMA SPORTS فقد قال «فخورون بالمشاركة في رعاية دورة ناصر بن حمد الرمضانية، وإن التكريم الذي حظيت به الشركة من قبل سموه كان متميزاً للغاية، وبهذا التكريم نتطلع في المستقبل إلى مواصلة دعم الدورة باعتبارها تمثل المكان الأنسب لتطوير الرياضة البحرينية، ونحن في الشركة نقدر تماماً الدور الواضح لسمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة.. كما نبارك لسموه تحقيق فريق فكتوريوس للمركز الأول في مسابقة كرة القدم بالدورة».
ناس
ويرى يوسف ناس من مجموعة ناس «إن إسهامات سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة الفعال في إثراء منظومة الرياضة البحرينية على مدار السنوات الماضية كانت واضحة وتمكن من تطوير الرياضة البحرينية، والدورة تمثل فرصة كبيرة تواكب العملية التطويرية لمختلف الألعاب الرياضية في البحرين من خلال الاهتمام الكبير الذي تحظى به المسابقة في كل عام والأفكار التطويرية التي يطرحها سموه والتي جعلت من الدورة الأكثر انتشاراً على مستوى مختلف الأصعدة».
الحواج
وقال عبدالوهاب الحواج الرئيس التنفيذي لمجموعة «الحواج» إن المجموعة تعرب عن فخرها بدعم الدورة والمساهمة في إنجاح الأفكار المتميزة التي يقدمها سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة والرامية إلى إحداث نقلة نوعية في الحركة الرياضية في المملكة، نحن على ثقته بأن النسخة العاشرة من الدورة ستكون الأفضل بسبب مقترحات أفكار سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة.
الفخامة للسيارات
ويشير مالك شركة الفخامة للسيارات إبراهيم آل سنان «إن تجربة الشركة ودخولها ضمن رعاة دورة ناصر بن حمد الرمضانية للألعاب الرياضية كانت رائعة ومتميزة، وحرصت الشركة على الدخول في شراكة مع دورة ناصر بن حمد الرمضانية لأنها وجدت في الدورة المكان المناسب لإبراز استراتيجيتها تجاه الحركة الشبابية والرياضية في المملكة، والتي تسعى بقوة إلى دعمها والمشاركة في النجاحات التي تتحقق للدورة».
جيبك
من جانبه قال رئيس شركة جيبك عبدالرحمن جواهري «إن تكريم سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة للشركة في الحفل الختامي كان بمثابة تقدير واضح من سموه على ما قدمته الشركة من دعم للدورة ومساهمتها مع أسرة الشركات الراعية في تحقيق رؤية سموه للدورة وأهدافها ورسالتها تجاه الحركة الشبابية والرياضية، وسنسعى إلى تطوير الشراكة في المستقبل».
سفينكس للأندية
أحمد شوشة مدير عام شركة سفنيكس للأندية الصحية قال «إن تكريم سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة للشركة في الحفل الختامي هو تكريم لجميع العاملين فيها، ونحن نرى دورة سمو الشيخ ناصر بن حمد هي المكان الذي نؤكد فيه استراتيجيتنا نحو الشباب البحريني ودعمه والوقوف إلى جانبه من أجل تطوير الحركة الشبابية والرياضية في المملكة».