بعث حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة عاهل البلاد المفدى، برقية تعزية ومواساة إلى رئيس الجمهورية التركية الصديقة الرئيس رجب طيب أردوغان، أعرب فيها جلالته عن خالص تعازيه وصادق مواساته بضحايا الانفجار الذي وقع في مطار اتاتورك بمدينة إسطنبول وأسفر عن سقوط العشرات من الضحايا والمصابين.
وعبر جلالة الملك المفدى عن استنكاره وإدانته الشديدة لمثل هذه الأعمال الإجرامية الآثمة، التي تستهدف أرواح الأبرياء الآمنين وزعزعة أمن واستقرار البلد الصديق والتي تتنافى مع كافة الشرائع السماوية والقيم الإنسانية، داعياً جلالته المولى جل شأنه أن يتغمد الضحايا بواسع رحمته ويسكنهم فسيح جناته وأن يمن على المصابين بسرعة الشفاء والعافية.
كما بعث صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة رئيس الوزراء، برقية تعزية ومواساة إلى رئيس الجمهورية التركية الصديقة الرئيس رجب طيب أردوغان، ضمنها سموه خالص تعازيه وصادق مواساته بضحايا الانفجار الذي وقع في مطار أتاتورك بمدينة إسطنبول وأسفر عن سقوط العشرات من الضحايا والمصابين.
وعبر سمو رئيس الوزراء في برقية التعزية عن شجبه واستنكاره لهذا العمل الإجرامي الآثم الذي يتنافى مع كافة القيم الإنسانية والشرائع السماوية، داعياً الله جلت قدرته أن يتغمد الضحايا بواسع رحمته ومغفرته وأن يمن على المصابين بسرعة الشفاء والعافية.
كما بعث صاحب السمو الملكي رئيس الوزراء برقية تعزية ومواساة مماثلة إلى رئيس وزراء الجمهورية التركية الصديقة علي يلدريم.
وبعث صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد نائب القائد الأعلى النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء برقية تعزية إلى رئيس الجمهورية التركية الصديقة الرئيس رجب طيب أردوغان، عبّر فيها سموه عن خالص تعازيه وصادق مواساته بضحايا الانفجار الذي وقع في مطار اتاتورك بمدينة إسطنبول وأسفر عن سقوط العشرات من الضحايا والمصابين.
وأكد سمو ولي العهد في برقية التعزية عن استنكاره وإدانته الشديدة لمثل هذه الأعمال الإرهابية المجرمة التي تستهدف أرواح الآمنين وتسعى إلى زعزعة أمن واستقرار البلد الصديق والتي يرفضها المجتمع الدولي وتتنافى مع كافة الشرائع السماوية والقيم الإنسانية، داعياً سموه المولى العلي القدير أن يتغمد الضحايا بواسع رحمته ويسكنهم فسيح جناته وللمصابين الشفاء العاجل.