غدت عمان أحد أهم أسواق فلاي دبي وأكثرها خدمة من حيث معدل الرحلات، وذلك بـ 54 رحلة أسبوعياً بين دبي والسلطنة، منها 7 رحلات يومية إلى العاصمة مسقط، و5 رحلات أسبوعية إلى صلالة، بما يعكس الطلب المتزايد على السفر بين البلدين الشقيقين.
وتسلط الناقلة الضوء على أهمية عمان من خلال منصة تفاعلية في القسم الترفيهي من مسقط سيتي سنتر، وذلك في الفترة 26 – 28 مايو، تستعرض من خلالها شبكتها المتنامية وخدماتها المطورة، ويمكن للزوار تجربة مقاعد درجة رجال الأعمال في المنصة، والدخول في ألعاب مرحة تؤهلهم للمشاركة والفوز بتذاكر على درجة رجال الأعمال إلى دبي، بالإضافة إلى رمز ترويجي يخولهم الحصول على خصم يصل حتى 15% على درجتي رجال الأعمال والسياحية على الرحلات من مسقط إلى وجهات مختارة.
قال الرئيس التنفيذي لفلاي دبي، غيث الغيث: «نحن سعداء بالتواصل مع مسافرينا من عمان، فقد واصلت الناقلة النمو في السوق العماني مستفيدة من الروابط الاجتماعية والاقتصادية الوثيقة بين بلدينا الشقيقين، وذلك منذ بدء العمليات إلى مسقط في 2010، تبعها بدءاً العمليات إلى صلالة في 2013، لذا فإن عمان اليوم واحدة من أعلى وجهاتنا من حيث معدل الرحلات، وذلك بواقع 54 رحلة أسبوعياً، ونحن مستمرون في توفير خيارات مرنة لمسافرينا من وإلى عمان».
وفي ذات السياق، قال سودير سريداران، نائب أول الرئيس التنفيذي للشؤون التجارية في مجلس التعاون وشبه القارة الهندية وأفريقيا، فلاي دبي: «تعد عمان مركزاً للسياحة والتجارة، ونحن ملتزمون بتوفير المزيد من الخيارات لمسافرينا على درجتي رجال الأعمال والسياحية على حد سواء، وقد عززنا ذلك مؤخراً من خلال إطلاق خدمتي الإنترنت اللاسلكي «الواي فاي» والبث التلفزيوني الحي على متن رحلاتنا، فيما يستمر الإقبال الطيب من المسافرين على خدماتنا ذات الجودة وجدول رحلاتنا الذي يتمتع بالخيارات المتعددة».
وتضيف فلاي دبي رحلتين أسبوعيتين إلى جدول رحلاتها إلى صلالة بدءاً من 01 يوليو 2016، لترفع مجموع عملياتها في عمان إلى 56 رحلة أسبوعية، وتضيف بشكل مؤقت رحلة يومية إلى صلالة خلال موسم الخريف في 23 يوليو – 28 سبتمبر لموافاة الطلب على زيارة صلالة خلال هذا الموسم السياحي، لترفع بذلك معدل الرحلات إلى عمان إلى 63 رحلة أسبوعية.
وتقدم فلاي دبي خدمات متنوعة على متن رحلاتها، من ضمنها النظام الترفيهي الحائز على جوائز والمقاعد المريحة، وتواصل الناقلة تقديم النظام الترفيهي إلى مسافريها بين دبي ومسقط بشكل مجاني.
ويستفيد مسافرو درجة رجال الأعمال من مقاعد وثيرة ووجبات مستوحاة من المطابخ العالمية وأوزان سخية للأمتعة، بالإضافة إلى سرعة إنهاء إجراءات السفر والمرور عبر بوابات الهجرة، ويمكن للمسافرين الاستفادة من صالات رجال الأعمال المتوفرة بشكل كبير في مطارات شبكة وجهات الناقلة، والخدمات المتخصصة من فريق خدمة مسافري الدرجة وعلى مدار الساعة للإجابة على استفساراتهم ومساعدتهم في إجراء الحجوزات وتعديلها.
وأطلقت فلاي دبي مؤخراً خدمتي الإنترنت اللاسلكي والبث التلفزيوني الحي على متن رحلات مختارة، ويتم الآن تزويد طائرات أسطولها بهاتين الخدمتين تباعاً.