أكد القائد العام لقوة دفاع البحرين المشير الركن الشيخ خليفة بن أحمد آل خليفة، أن قوة دفاع البحرين ماضية وبكل مقدرة وثبات نحو مدارج الرقي والتقدم، وسائرة بخطى متقدمة في تجهيز كافة أسلحتها ووحداتها بأحدث المنظومات العسكرية المتطورة وذلك وفق أعلى المستويات وبما يتواكب مع التطور المستمر في مختلف المجالات القتالية والإدارية، وتهيئة المنشآت الحديثة التي من شأنها تحقيق النتائج الطيبة في مختلف المهام المنشودة.
وقام القائد العام لقوة دفاع البحرين أمس، بزيارة تفقدية إلى إحدى وحدات قوة دفاع البحرين، حيث شدد على أن قوة الدفاع مستمرة في تطوير وتعزيز قدرات أسلحتها ووحداتها وتزويدها بكل ما تحتاج إليه من التجهيزات والمعدات الحديثة لتتمكن من أداء واجباتها الموكلة إليها.
وتفقد المشير الركن الشيخ خليفة بن أحمد آل خليفة في بداية الزيارة مراحل سير العمل في تلك الوحدة، وتابع الخطط التطويرية والتحديثية فيها، والتي تتناسب مع المهام والمتطلبات العسكرية المسندة إليها.
ودعا القائد العام لقوة دفاع البحرين، الجميع إلى بذل كل ما في وسعهم من جهد وعطاء لخدمة هذا الوطن العزيز في ظل القيادة الرشيدة، ورافق القائد العام في الزيارة المفتش العام اللواء الركن عبدالله النعيمي وعدد من كبار ضباط قوة دفاع البحرين.