أطلق مؤخراً بصورة رسمية السوق التجارية دكاكين دوت كوم (Dukakeen.com) التي تتيح للمشتري الاستفادة من المزايا المتعددة التي تقدمها لعشاق التسوق في البحرين.
ويعرض المتجر الإلكتروني، الذي يطمح لأن يكون رائداً في مجال التسوق، الكثير من المنتجات ذات العلامة التجارية من الملابس والإكسسوارات والأحذية ومستحضرات التجميل والعطور والأجهزة المنزلية والعناية الشخصية وإكسسوارات السيارات الصغيرة والمتوسطة وأجهزة الكمبيوتر والكاميرات وملحقاتها والهواتف النقالة وإكسسواراتها والعديد من المنتجات التي ستتم إضافتها قريباً.
ولبوابة التسوق دكاكين (Dukakeen.com) العديد من المميزات التي تضمن للمشتري تجربة تسوق إلكترونية سهلة وممتعة؛ حيث يمكنه التسجيل مجاناً واختيار المنتجات التي يريد وطريقة الدفع المفضلة لديه والتي إما تكون إلكترونياً أو نقداً عند الاستلام وذلك بكل سهولة ويسر، ويتم إجراء المعاملات الإلكترونية عن طريق PayTabs و PayPal. وتتميز خدمات Dukakeen.com، على خلاف المتاجر الإلكترونية الأخرى، بسرعة تسليم المنتجات حيث يتسلم المشتري المنتج الذي قام بطلبه في غضون يومين إلى ثلاثة أيام عمل.
ويعمل المتجر الإلكتروني دكاكين (Dukakeen.com) طوال اليوم على مدار الأسبوع ويوفر، بما ينطوي عليه من تقنية فنية عالية، وحماية في الدفع تضمن تلبية احتياجات المشتري وتطلعاته بالإضافة إلى السرعة في الإنجاز والانسجام والأمان. إنك على بعد نقرة واحدة فقط من توديع الصعوبات التي تواجهك عند التسوق بالطريقة التقليدية بما في ذلك الازدحام المروري وعدم توفر أماكن إيقاف السيارات وارتفاع تكاليف الوقود.
وتعد Dukakeen.com الرائدة في مجال التسوق الإلكتروني وهي تابعة لشركة محمد بن عادل فخرو القابضة (MBA Fakhro Holding)؛ مجموعة مقرها البحرين وتشارك في الأعمال التجارية عبر قطاعات متعددة وهي تدار من قبل محمد عادل فخرو والذي علق على التدشين بقوله: «أتصور أن Dukakeen.com ستمهد الطريق لتأسيس وتنمية ثقافة التسوق الإلكتروني في البحرين لما تنطوي عليه من توفير للجهد والوقت للمتسوقين والبائعين وأصحاب العلامات التجارية أيضاً بالإضافة إلى المساهمة في نمو الاقتصاد الوطني. نحن في مرحلة مبكرة من التوسع في Dukakeen.com ونطمح لأن نكون رائدين في هذا المجال وأن نوسع نطاقنا خارج البحرين ليشمل المنطقة بأسرها وذلك بالحفاظ على مبدأ مصلحة الزبون أولاً».
ويدير فخرو، العديد من الأعمال التجارية التي أنشأها بنفسه أو بالتعاون مع أسرته، وهو في طور إطلاق بعض المشاريع والمبادرات التجارية خلال الأشهر المقبلة والتي تستهدف البحرين والأسواق الخارجية لتغطي مجموعة متنوعة من الأنشطة والقطاعات التجارية.