أكد القائد العام لقوة دفاع البحرين المشير الركن الشيخ خليفة بن أحمد آل خليفة، أن قوة دفاع البحرين مستمرة في تجهيز جميع أسلحتها ووحداتها بأحدث الأسلحة والآليات المتطورة، وتعمل جاهدة على تحقيق أعلى مستويات الجاهزية، لتكون هذه القوة دائماً على أهبة الاستعداد للذود عـن تراب الوطــن تحت مختلف الظروف المكانية والزمانية،
وقام المشير الركن الشيخ خليفة بن أحمد آل خليفة صباح أمس، بزيارة تفقدية إلى إحدى وحدات قوة دفاع البحرين. وخلال الزيارة استمع إلى إيجاز عن آخر التطورات بالوحدة وتم خلاله الوقوف عن كثب على ما وصلت إليه برامج الإعداد والتدريب فيها، كما اطلع على جهوزية الوحدة واستعداداتها العسكرية.
وأكد القائد العام، أن قوة الدفاع غدت ميدانا للبذل والعطاء، ورجالها الأوفياء هم دائماً حصناً منيعاً للوطن يحملون لواء الفداء ويذودون عن حياضه، ويحمون مكتسباته التاريخية ومنجزاته الحضارية، بفضل الرعـاية الدائمة لحضرة صـاحب الجـلالة المـلك حمد بن عيسى آل خليفة عاهل البلاد المفدى القائد الأعلى.
وأشاد القائد العام بالروح المعنوية العالية لمنتسبي الوحدة، معرباً عن خالص تقديره للجهود الطيبة والملموسة التي يبذلها رجال قوة الدفاع وظهورهم دائماً بمظهر مشرف في حمل المسؤولية لتحقيق الجاهزية القتالية المطلوبة للمهام المناطة بهم على أكمل وجه.