تواصل جمعية ابتكار البحرين وشركة «اكسبريشنز» للتسويق، التحضيرات لإقامة المؤتمر الخليجي للإبداع 2016 تحت شعار «نبتكر_مستقبلنا»، الذي يقام تحت رعاية سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة النائب الأول لرئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس اتحاد ألعاب القوى البحريني، مؤسس فريق KHK MMA، والذي ستنطلق فعالياته الأحد المقبل بفندق انتركونتيننتال- الرجنسي.
ويتوقع أن يشهد المؤتمر حضور ومشاركة عدد من القادة وصناع القرار والمسؤولين الإداريين، ورجال الأعمال، وممثلين عن مراكز الشباب والأكاديميين، والمنظمات غير الحكومية، والمتخصصين في مجال الموارد البشرية، وطلاب الجامعات، والمؤسسات الثقافية، والعلاقات العامة، والإعلاميين من كافة أنحاء دول مجلس التعاون بدول الخليج العربي.
ومن المقرر أن يشتمل المؤتمر الذي يقام على مدار يومين، انعقاد مزيج من الندوات التي تركز على أهمية الابتكار، لاسيما على مختلف الجوانب والمبادرات التي من شأنها تطوير الابتكار في بدول المنطقة.
وأعلنت شركة «بن فقيه» الخاصة بالاستثمار العقاري عن دعمها ورعايتها لفعاليات المؤتمر، حيث قال رئيس الشركة فيصل فقيه: «نحن فخورون بدعمنا لهذا المؤتمر، الذي يحظى برعاية كريمة من سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة ويهدف لتطور دائم وتشجيع وتوجيه العقول الشابة نحو التفكير النقدي والابتكار».
وأضاف أن ازدهار المملكة والمنطقة ككل يقع على كاهل الجيل الجديد من الموهوبين الذين سيكونون القيادات المؤثرة للغد، مشيراً إلى أنه من المهم بالنسبة لهم فهم قيمة تحسين فعالية الانتفاع من الموارد من دون زيادة التكاليف التشغيلية، في حين يضعون نصب أعينهم الاستراتيجيات المبتكرة لتعزيز التنمية الاقتصادية بشكل عام.
وقالت رئيسة قسم التسويق في «بن فقيه للاستثمار العقاري» نادية بوسلامة: «نؤمن بأن الابتكار المستمر من أجل تحقيق رؤيتنا للمستقبل والاستثمار العقاري في البحرين.. خلق ثقافة الابتكار يشكل أولوية كبرى بالنسبة لنا، ونحن سعداء لتمكننا من دعم هذا المؤتمر، والذي يعتبر منبراً رائداً لتمكين المبدعين والمبتكرين من التواصل والعمل معاً نحو إنجازات ناجحة بدول المنطقة».
وتعتبر شركة بن فقيه للاستثمار العقاري إحدى الشركات الرائدة في مجال الاستثمار العقاري، حيث تأسست في فبراير 2008. وتحافظ الشركة على التزامها بمخطط السنوات الخمس «Limited 5» الطامح لإنجاز مشروع عقاري حصري وراقٍ في كل عام من الأعوام الخمسة القادمة، بدءاً من عام 2015، حيث دشنت الشركة مشروع المرفأ المائي في مرفأ البحرين، في حين يأتي مشروع ليان كاستحقاق عام 2016.
وتعهدت الشركة بالعديد من المبادرات لدعم روح المبادرة والنمو الاقتصادي في البحرين، كان آخرها رعايتها الماسية لمعرض أزياء المرأة العربية، كدليل على دعمها للمرأة في قطاع الأعمال، وتقديراً لتفانيها في العمل نحو بناء مجتمع متكامل ومزدهر.