«بن هندي إنفورماتكس» تُسلم «المركزي للمعلومات» مشروعاً تقنياً
صحيفة الوطن - العدد 2566 الأربعاء 19 ديسمبر 2012


قامت شركة «بن هندي إنفورماتكس» - إحدى شركات مجموعة عبدالله بن هندي - بتسليم مشروعاً تقنياً كبيراً للجهاز المركزي للمعلومات والاتصالات عبارة عن شاشات عرض ضخمة للمعلومات Large Format Display.
وتم تزويد قسم عمليات الشبكات وقسم عمليات الأمن بالجهاز المركزي للمعلومات والاتصالات بالجفير بأحدث شاشات عرض سامسونج الضحمة والتي تعمل على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع وتقوم بعرض الإحصاءات والمعلومات الإستراتيجية.
يُذكر أن «سامسونج» شركة عالمية في مجال التقنية الرائدة حيث تقوم بتصميم وتطوير الحلول المرئية لمجموعة كبيرة من الأسواق العالمية المتخصصة. وقام قسم المشاريع الخاصة بشركة بن هندي إنفورماتكس، بتنفيذ المشروع للجهاز المركزي للمعلومات والاتصالات تحت إشراف مدير المشاريع التقنية بالشركة، تيرينس ليون.
كما قام رئيس شركة بن هندي إنفورماتكس، عبدالعزيز بن هندي بتسليم المشروع لمدير إدارة عمليات الحاسب الآلي، محمد إلياسي، خلال حفل توقيع تسليم المشروع.
وأثنى مدير إدارة شركة «بن هندي إنفورماتكس»، بينوي فارجيس على فريق العمل الذي قام بتنفيذ المشروع وتهنئته لهم على مجهوداتهم الكبيرة في إنجاز المشروع في الوقت المحدد له.


عدد القراءات - 134 عدد التعليقات - 0

 
الإسم       *  
 
البريد الإلكتروني  
 
  عدد الأحرف: , اقصى عدد هو : 700
 
الرجاء ادخال تعليق الاسم قصير جدا
__img__
__condition__ - °__cTemp__
__humidity__
__wCondition__